ـ[علي الحمداني]ــــــــ[01 - 05 - 2010, 11:16 م]ـ
لا تحمل قولي على ذلك المحمل أخي عبد الرؤوف. وحسبك أن تتأمل قولي "قطة من آل فهر" حتى يتبين مقصدي.
ـ[عاشقة العربية]ــــــــ[02 - 05 - 2010, 09:05 م]ـ
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ما شاء الله أخي القصيدة رائهة ولكن لي تعليق بسيط فيما يخص القطط فإنني أسكن في سكن داخلي تابع لكلية وتكثر القطط فيه فإذا أردتها تفضل خذها ونكون لك شاكرين
في انتظار جديدك .....
ـ[عبد الرؤوف أبو شقرة]ــــــــ[03 - 05 - 2010, 09:59 م]ـ
لا تحمل قولي على ذلك المحمل أخي عبد الرؤوف. وحسبك أن تتأمل قولي "قطة من آل فهر" حتى يتبين مقصدي.
حسبت كلامك موجه لقاتل الهرة، ولم يظهر لي غير ذلك، على كل نحن نحسن الظن بك ولم نر منك إلا كل خير، وما أردت إلا النصح، وعذرا إن دفعني سوء فهمي للوقوف في أرضكم.
بارك الله فيك أخي العزيز ووفقك لكل خير.
ـ[محمد بن عامر]ــــــــ[06 - 05 - 2010, 01:24 ص]ـ
والدي " يضرب بيَ المثل " في الرفق بالحيوان:)
وهذا يُسعِدُ الإنسان:)
جميل أخي البرقاوي.
وفي ما يتعلق بالرفق بالحيوان فإني دائما أتذكر حديث المرأة التي دخلت النار في قطة ..
نسأل الله أن يجيرنا من عذاب جهنم.
ـ[محمد بن عامر]ــــــــ[06 - 05 - 2010, 01:39 ص]ـ
أحسن الله عزاءك ... في دغيما يا ابن عامر
قطة من آل فهر ... ساقها للموت غادر
طائش غر رقيع ... بحدود الله كافر
ليت شعري هل درى ... ما جناه من كبائر؟
قتل الهرة صبرا ... ومضى كالوحش كاسر
رحمة الله عليها ... وسقاها الغيث هامر
قصيدتك رائعة أخي الحمداني، وهي أقصر وأوجز وأبلغ ..
أسعدكم الله.
ـ[محمد بن عامر]ــــــــ[01 - 11 - 2010, 01:07 ص]ـ
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ما شاء الله أخي القصيدة رائهة ولكن لي تعليق بسيط فيما يخص القطط فإنني أسكن في سكن داخلي تابع لكلية وتكثر القطط فيه فإذا أردتها تفضل خذها ونكون لك شاكرين
في انتظار جديدك .....
شكرا لك أختي "عاشقة العربية" ولك أن ترسليها عبر صندوق البريد "00000"!!! (ابتسامة)
وها هو الجديد أتى .. "رثاء قط" أرجو أن يكون مقبولا.
http://www.ahlalloghah.com/showthread.php?t=3449
ـ[أبو الهمام البرقاوي]ــــــــ[01 - 11 - 2010, 12:29 م]ـ
عودة لذكر (القطط)
فقد بلغ عدد القطط (20) قطةً، فلم يطقْهنَّ والدي، فأخذهن أحد أصيحابهم بدابته ورحل بهن لمكان (مجهول)!
لكن في اليوم التالي، ولدت قطتي أربعا!
وجاء خمس قطط جدد زيارة ً لي.
والحمد لله:)
ـ[محمد بن عامر]ــــــــ[01 - 11 - 2010, 03:23 م]ـ
ما شاء الله .. أربعة مع أمهن وخمسة جدد .. إذن، تلك عشرة كاملة!
أعانك الله أبا الهمام.