ـ[ابن الاحمر]ــــــــ[28 - Jul-2009, مساء 10:14]ـ

اعتذر على عدم التنسيق الجيد للنص لكنه في العموم مفهوم واضح.

ـ[حارث البديع]ــــــــ[29 - Jul-2009, صباحاً 12:47]ـ

ان شعرنا باليأس أُوصِدت في وجُوهنا أبواب الخير

وإن صِرنا مُفعمين بالحيوية والتفاؤل فُتحت لنا أبواب الخير

إن اليأسَ والقنوط لايأتي بخير

لذلك نهى اللهُ تعالى عنه وهو اعلمُ بمصالحِ عباده ومايضرهم

(وبالصبرِ واليقين تُنال الإمامة في الدين).

ـ[أبو دجانة البلوشي]ــــــــ[29 - Jul-2009, صباحاً 02:23]ـ

لا يأس مع الاسلام الشريف

نسأل الله تعالى ان يسترنا ويثبتنا على طاعته وطلب العلم وسلوك الصراط المستقيم

لقد صبر الانبياء فاهتدى بهم الناس، و صبر المجاهدون فرفعوا راية الدين على كل رأس، وصبر العلماء فصانوا جناب الدين من الأنجاس ... فنصبر ولنتقي الله فتقوى الله مخرج و هدى

وفقكم الرحمن وشكرا للمشاركة

طور بواسطة نورين ميديا © 2015