ـ[أبو حسّان محمد الذّهبي]ــــــــ[31 - Oct-2009, صباحاً 02:53]ـ

وفَّقك الله في هذا النَّظم

ـ[أبو مالك العوضي]ــــــــ[22 - عز وجلec-2009, مساء 06:12]ـ

وفقك الله وسدد خطاك

نرجو التكرم بإكمال النظم

ـ[الطيب صياد]ــــــــ[31 - عز وجلec-2009, مساء 08:32]ـ

أحسن الله للإخوة المتابعين،،،

و آسف - أيما أسفٍ - للانقطاع، و ورب الكعبة ليس لي عذر إلا مشاغل مفضولة غير فاضلة، أقولها بصدق كفعل كعب بن مالك - رضي الله عنه -، لكني على يقين في سماح الإخوان،

بوركتم جميعا،،،

ـ[أبو الخطاب السنحاني]ــــــــ[30 - Mar-2010, مساء 12:18]ـ

جزاكم الله خيرا.

طور بواسطة نورين ميديا © 2015