ـ[خلوصي]ــــــــ[20 - Jan-2009, صباحاً 07:51]ـ
صاحب القلب السليم
لله درّك أيها المبارك
مئتي مرة إن كانت من إنشائك
و مئة إن كانت نقلا ,,,! نعم مئة مرة لأنك قد أثرت في قلبي بما في قلبك .. !؟!
فبالله عليك لا تتركني لنفسي الأمارة بالسوء إذ أجادل و أخوض ... إنني أسير الصادقين!
و لك مني قطعة أوثر موضوعك بها لم تنشر بعد إلا في موقع واحد أوقفوني فيه!؟!
ـ[فيصل بن المبارك أبو حزم]ــــــــ[21 - Jan-2009, صباحاً 12:33]ـ
لله درّك أيها المبارك
مئتي مرة إن كانت من إنشائك
هي من إنشائي يا خلوصي ....
و مئة إن كانت نقلا ,,,! نعم مئة مرة لأنك قد أثرت في قلبي بما في قلبك .. !؟!
وما في قلبي أيها المبارك
فبالله عليك لا تتركني لنفسي الأمارة بالسوء إذ أجادل و أخوض ... إنني أسير الصادقين!
و لك مني قطعة أوثر موضوعك بها لم تنشر بعد إلا في موقع واحد أوقفوني فيه!؟!
ماهو هذا الموقع ...
ـ[حورية الجزائرية]ــــــــ[21 - Jan-2009, صباحاً 12:55]ـ
بسم الله الرحمن الرحيم
بين الشريعة والحياة بين ما يريد الرحمن وما يفرض واقع الأنام بون شاسع .. وعقول حائرة .. وأنفس تضطرم فيها النيران. ما أحلى طعم العيش في ظل الشرع والإيمان.وما أروع أن تقتات نفوسنا من سبيل المعين الرباني.ز نحن نريد ونريد .. نريد أن نعانق نعيم الدنيا كما نريد أن لا نفقد رغد عيش الأخرى.
نريد دينا يسترنا يردعنا ونريد دنيا تسربلنا وتريح الجسد والنفس فينا. لكننا حين نجمعهما معا , نشهر إفلاسنا لا الدنيا تستقر في نفوسنا بمعية الدين ولا الدين يزهر ويثمر سكينة وحلاوة في رغد العيش .. نفكر حينا لما لا نخشوشن ونترك ركب النعيم يواري سوءاتنا لما لا نلزم المحراب ونترك القطيع الراكض ينسى صحبتنا ...
هل تقبل الدنيا تلويحنا؟؟ هل تقبل أن نأكل خبزها ونلعق حساءها ونشرب ماءها دون أن ندرس قمحها. ونسوي قدرها أو ندلق دلاء الماء في نهرها؟؟؟؟؟
هذه الدنيا حبالها تسحبنا .. والأخرى نعيما فوق الحسبان يشدنا .. ماذا ننتظر أم كيف نقارعها فكرت يوما في حيلة فأسكتني الموت وقال لي ودعوها
ـ[فيصل بن المبارك أبو حزم]ــــــــ[21 - Jan-2009, صباحاً 02:26]ـ
بسم الله الرحمن الرحيم
هذه الدنيا حبالها تسحبنا .. والأخرى نعيما فوق الحسبان يشدنا .. ماذا ننتظر أم كيف نقارعها فكرت يوما في حيلة فأسكتني الموت وقال لي ودعوها
آه من الدنيا الدنيا ....
أرى شرها يتجلى كل يوم في عشاقها ....
أحسن الله إليك أختنا على هذه الخاطرة المؤثرة ...
و الله المستعان ...
ـ[خلوصي]ــــــــ[21 - Jan-2009, صباحاً 10:45]ـ
ماهو هذا الموقع ...
الملتقى العلمي للعقيدة.
ـ[فيصل بن المبارك أبو حزم]ــــــــ[05 - Feb-2009, مساء 03:00]ـ
الملتقى العلمي للعقيدة.
أظن ان المشرفين على الملتقى من المنصفين و البعدين عن الظلم و أنواعه ..
و الله أعلم ...
طيب؛ أتحفونا بدرركم يا ألوكيون ....