ـ[الحمادي]ــــــــ[25 - Jan-2008, صباحاً 08:40]ـ
لا أستطيع أن أرسل لك رسالة خاصة.
فرّغ التانكي
تفضل يا شيخ حمد
ـ[أبو حازم البصري]ــــــــ[27 - Jan-2008, مساء 07:28]ـ
جزاكم الله خيراً على هذه المباحثة والفوائد.
الأخ/ أبو مالك العوضي
هل محاضرة الشيخ الددو موجودة على الشبكة؟
ـ[أبو مالك العوضي]ــــــــ[27 - Jan-2008, مساء 09:16]ـ
نعم يا أخي أنا قرأتها في الإنترنت، ولكني لا أذكر موضعها الآن، ويبدو أنها كانت في (طريق الإسلام)