ـ[الحمادي]ــــــــ[25 - Jan-2008, صباحاً 08:40]ـ

لا أستطيع أن أرسل لك رسالة خاصة.

فرّغ التانكي

تفضل يا شيخ حمد

ـ[أبو حازم البصري]ــــــــ[27 - Jan-2008, مساء 07:28]ـ

جزاكم الله خيراً على هذه المباحثة والفوائد.

الأخ/ أبو مالك العوضي

هل محاضرة الشيخ الددو موجودة على الشبكة؟

ـ[أبو مالك العوضي]ــــــــ[27 - Jan-2008, مساء 09:16]ـ

نعم يا أخي أنا قرأتها في الإنترنت، ولكني لا أذكر موضعها الآن، ويبدو أنها كانت في (طريق الإسلام)

طور بواسطة نورين ميديا © 2015