ـ[صالح العَمْري]ــــــــ[13 - 11 - 2010, 01:15 ص]ـ
لا يفضض الله فاك، أحسنت وأجدت.
وإني ربما آنست من نفسي - على قلة شأني - فراسة في الشعر، لما رأيت قصيدتك في سيارتك رجوت أن يكون وراءها مثل هذه.
ـ[أبو الأزهر]ــــــــ[30 - 11 - 2010, 12:53 ص]ـ
لِمِثْلِ هذَا فَلْيَنْظِمِ النَّاظِمُونَ, وَبِمِثْلِهِ فَلْيَحْتَذِِ الْمُحْتَذُونَ ..
جَعَلَكَ اللهُ مِنْ (عُمَّار) بُيُوتِهِ, وَ (خُطَبَاءِ) أَهْلِ السُّنَّةِ الْمَصَاقِعِ!
ـ[عمار الخطيب]ــــــــ[01 - 12 - 2010, 07:27 ص]ـ
لِمِثْلِ هذَا فَلْيَنْظِمِ النَّاظِمُونَ, وَبِمِثْلِهِ فَلْيَحْتَذِِ الْمُحْتَذُونَ ..
جَعَلَكَ اللهُ مِنْ (عُمَّار) بُيُوتِهِ, وَ (خُطَبَاءِ) أَهْلِ السُّنَّةِ الْمَصَاقِعِ!
اللهم آمين.
جزاكَ الله خيرا، وبارك الله فيك.