ـ[رضا العربي-مصر]ــــــــ[07 - 10 - 2010, 10:37 م]ـ
أحسن الله إليك أخي الأديب اللبيب وزادك من فضله وبارك فيك وشكر لك
دمتم بفضل الله ونعمته
ـ[عبد الفتاح خضر]ــــــــ[08 - 10 - 2010, 02:03 ص]ـ
شكر الله لكم وزادكم من فضله
ـ[أم نوف]ــــــــ[08 - 10 - 2010, 07:34 ص]ـ
جزى الله أستاذنا الدكتور السامراء فقد تعلمنا الكثير من فيض علمه وهدوء طرحه فجزاه وابننا محمد خالد خير الجزاء وأريد أن أطرح سؤالاًأتمني أن أجد الإجابة عليه إذا سمحتم لي -ما العلاقة بين التقديم والتأخير والتنغيم أي النبر في الصوت؟ جزاكم الله خيرا