ملتقي اهل اللغه (صفحة 1864)

(نون الوقاية) في (ما أفقرني!) [هل من شاهد عليه؟]

ـ[عبد العزيز]ــــــــ[19 - 11 - 2008, 01:17 م]ـ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

هل من شاهد على دخول نون الوقاية على أفعل التعجب (ما أفقرني!)؟

طور بواسطة نورين ميديا © 2015