ـ[عبد العزيز]ــــــــ[19 - 11 - 2008, 01:17 م]ـ
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
هل من شاهد على دخول نون الوقاية على أفعل التعجب (ما أفقرني!)؟