ملتقي اهل اللغه (صفحة 1851)

ـ[أبو ولاء]ــــــــ[06 - 12 - 2008, 05:25 م]ـ

ولكَ يا أبا عديّ؛ على إضافتك الطيّبة.

ـ[أبو ولاء]ــــــــ[08 - 12 - 2008, 11:56 ص]ـ

تصحيح:

لاتيكادُ تيُبينُ = لاتكادُ تبين.

ـ[ابو محارب]ــــــــ[24 - 12 - 2008, 12:09 ص]ـ

جزاكم الله خيرا, ووالله ان فى النفس لاشياء واشياء من هؤلاء المتحذلقين الذين

يقحمون انفسهم على اللغة واهلها واللغة منهم براء, فتجد الواحد منهم لايتردد

فى ان يخطئ امام من المتقدمين, واذكر ان احدهم تكلم عن ابن قتيبة بكلام يندى

لة الجبين بجراة وحماقة ,وخاصة هذا الجيل من الادباء-بمصر-

ـ[محمد محمود فراج]ــــــــ[24 - 01 - 2009, 08:43 م]ـ

اخى ابو محارب بارك الله فيك ونفع الله بك

ـ[محمد محمود فراج]ــــــــ[24 - 01 - 2009, 08:43 م]ـ

اخوك وصديقك فى قسم الدراسات العليا

طور بواسطة نورين ميديا © 2015