ملتقي اهل اللغه (صفحة 1072)

بأيهما أبدأ: قواعد الإعراب، أم مختصر قواعد الإعراب؟

ـ[متبع]ــــــــ[10 - 01 - 2012, 07:24 م]ـ

وجزيتم خيرا

ـ[محمد بن إبراهيم]ــــــــ[11 - 01 - 2012, 03:22 ص]ـ

المختصرُ أصلحُ للحفظِ، والإعرابُ أولى بالدرسِ.

ـ[متبع]ــــــــ[11 - 01 - 2012, 03:45 م]ـ

جزاك الله خير أخي المجد.

سؤال آخر أخي الكريم: أيهما أقدم بعد النحو؛ قواعد الإعراب أم الصرف؟

إذا كان سؤال فيه شيء من الخطأ فلا تواخذني أخي الحبيب فمنكم نتعلم.

ـ[محمد بن إبراهيم]ــــــــ[11 - 01 - 2012, 03:55 م]ـ

بارك الله فيك.

ينظر للفائدة:

http://www.alhazme.net/articles.aspx?article_no=1369

ـ[متبع]ــــــــ[11 - 01 - 2012, 05:17 م]ـ

أشكرك استاذي على الفائدة , وعلى سرعة الرد , وعلى سعة الصدر.

الله ينفع بك.

طور بواسطة نورين ميديا © 2015