ـ[عاشقة الضاد]ــــــــ[18 - 11 - 2007, 01:34 م]ـ
:::
يتم الحديث أحيانا عند تحليل النصوص الأدبية عن بنيات النص الدالية و جانبها الدلالي و التداولي. فما هو المقصود بالضبط بهذه المصطلحات؟ و ما الفرق بينها؟ حبذا لو تم تعزيز الجواب بأمثلة.
أفيدونا جزاكم الله خيرا و بارك في علمكم.
[ line]
اللهم صل على سيدنا محمد وآله عدد خلقك و رضا نفسك وزنة عرشك و مداد كلماتك.