ـ[نديم العلم]ــــــــ[17 - 11 - 2007, 10:34 ص]ـ
السلام عليكم يا أهل الأدب واللغة جال بخاطري في بحث كتبته سابقا ((هل التناص هو الاقباس)) من كان لديه العلم الوافي في هذه المسألة فكلي شوقا لسماعه.
،،، ودمتم على أطيب حال،،،
ـ[وضحاء .. ]ــــــــ[20 - 11 - 2007, 01:13 م]ـ
هنا ( http://www.al-jazirah.com.sa/culture/26092005/aoraq48.htm) و هنا ( http://aj22.tabnet.vwh.net/culture/03102005/aoraq51.htm).
ـ[وضحاء .. ]ــــــــ[20 - 11 - 2007, 02:11 م]ـ
و هنا ( http://www.alfaseeh.com/vb/showthread.php?t=22669&highlight=%Cصلى الله عليه وسلم%صلى الله عليه وسلم4%C7%عز وجل5).