ـ[ليث شاكر]ــــــــ[08 - 07 - 2007, 10:47 م]ـ
:::
السلام عليكم
اود ان اقترح اقتراحا عسى الله ان ينفع به امة الاسلا م الا وهو يجب على اعضاء الفصيح ان يضع قسم للحاسبات وهذا ليس أمراً وعسى ان يوفقكم الى ما يحب ويرضى باذنه تعالى
ـ[محمد التويجري]ــــــــ[09 - 07 - 2007, 06:21 ص]ـ
المنتدى التقني يشمل ما ذكرت
بوركت
ـ[ليث شاكر]ــــــــ[09 - 07 - 2007, 11:48 ص]ـ
السلام عليكم استاذ قاسم المحترم بس ارجو من مؤسس المنتدى ان يسجلني في جميع الاقسام وهذا ايميلي liath_shaker*********** واكون شاكرا لك كثيرا جدا