ـ[عربيٌ استعجم]ــــــــ[07 - 07 - 2007, 05:52 م]ـ
:::
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أتمنى منكم تغيير معرفي من: عربيٌ إستعجم
إلى: عربيٌ استعجم
والسبب هو تصحيح الخطأ الإملائي في الإسم:)
وبارك الله بكم وفي جهودكم
وأي مساعدة تحتاجونها في البرمجة أو دعم منتدى ال Vb سيكون من دواعي سروري تقديمها لكم , دعماً مني لهذا المنتدى المفيد , ورداً للجميل
تحياتي
ـ[محمد التويجري]ــــــــ[07 - 07 - 2007, 06:36 م]ـ
جزيت خيرا أخي الكريم
ـ[عربيٌ استعجم]ــــــــ[08 - 07 - 2007, 05:42 ص]ـ
الله يعطيكم العافيه
شاكر لكم سرعة تفاعلكم