ـ[ابن السكيت]ــــــــ[05 - 03 - 2005, 09:07 ص]ـ
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يا أخوان هل أصبحت الآن هذه العلامات الترقيمية مثل، () []- -!؟ ... الخ من اللغة العربية، فالذي يستهين بها أو يخطئ فيها ينتقد؟!
الرجاء الإفادة ومن لديه مراجع حول هذا الأمر يفدنا ...
ـ[الجندى]ــــــــ[21 - 04 - 2005, 11:46 م]ـ
تفضل اخى
http://www.alfaseeh.net/vb/showthread.php?t=6021
http://www.alfaseeh.com/vb/showthread.php?t=2007
ـ[ابن السكيت]ــــــــ[22 - 04 - 2005, 08:29 م]ـ
جزاك الله خيرا وبارك الله فيك
وجعل ما أوليته في ميزان حسناتك