ـ[عبد الرحمان المغربي]ــــــــ[19 - صلى الله عليه وسلمug-2009, صباحاً 02:19]ـ

بارك الله فيك ...

ـ[ابو الفداء المصرى]ــــــــ[19 - صلى الله عليه وسلمug-2009, صباحاً 07:47]ـ

بارك الله فيك اخى معاوية و نفع بك

ـ[أبو سعيد الباتني]ــــــــ[19 - صلى الله عليه وسلمug-2009, صباحاً 11:56]ـ

بوركت أخي غالب

وجزاك الله خيرا

وكلام الأولين ينمي ملكة الاجتهاد، وما أحوجنا أن ننشغل به.

ـ[غالب الساقي]ــــــــ[19 - صلى الله عليه وسلمug-2009, مساء 12:29]ـ

وفيكم بارك الله وأحسن إليكم

ـ[ابو الحسنات]ــــــــ[02 - Sep-2009, مساء 03:49]ـ

بار? الل? في?

طور بواسطة نورين ميديا © 2015