ـ[عبد الرحمان المغربي]ــــــــ[19 - صلى الله عليه وسلمug-2009, صباحاً 02:19]ـ
بارك الله فيك ...
ـ[ابو الفداء المصرى]ــــــــ[19 - صلى الله عليه وسلمug-2009, صباحاً 07:47]ـ
بارك الله فيك اخى معاوية و نفع بك
ـ[أبو سعيد الباتني]ــــــــ[19 - صلى الله عليه وسلمug-2009, صباحاً 11:56]ـ
بوركت أخي غالب
وجزاك الله خيرا
وكلام الأولين ينمي ملكة الاجتهاد، وما أحوجنا أن ننشغل به.
ـ[غالب الساقي]ــــــــ[19 - صلى الله عليه وسلمug-2009, مساء 12:29]ـ
وفيكم بارك الله وأحسن إليكم
ـ[ابو الحسنات]ــــــــ[02 - Sep-2009, مساء 03:49]ـ
بار? الل? في?