أرجوكم أجيبوا عن سؤالي

ـ[العمروالأحلام]ــــــــ[24 - Nov-2010, صباحاً 09:01]ـ

مالفرق بين اللغويين والنحويين؟

مالفرق بين استخدام حروف العطف عند اللغويين والنحويين؟

أريد مرجعاً يفيدني في ذلك.

جزى الله خيراً من أعانني وفرج عليه كما فرج علي.

طور بواسطة نورين ميديا © 2015