ـ[أبوأسامة الجزائري]ــــــــ[22 - Nov-2010, مساء 11:21]ـ
أرجو من الإخوة الأفاضل وفقهم الله أن يوضحوا لنا الفرق بين الشاهد النحوي والمصطلح اللغوي، ومامحل قولهم "أكلوني البراغيث" منهما؟