ـ[عبد الله الحمراني]ــــــــ[06 - Jul-2009, مساء 01:13]ـ
جزاك الله خيرا، يا أستاذ فريد.
وقد وقت على هذه الكلمة بخط سبط ابن العجمي رحمه الله (ت: 841) على التوضيح لشرح الجامع الصحيح لابن الملقن رحمه الله (ت: 804)، وقد كتبها بخطه (أَخَرة) وضبطها سبطٌ ضبط قلم، ثم علم عليها علامة (صح). فكأنه يشير إلى شهرة تصحيف خفي في ذلك العصر لهذه الكلمة!!
ـ[فريد البيدق]ــــــــ[06 - Jul-2009, مساء 07:37]ـ
أكرمت أخي الجليل عبد الله!
ـ[السكران التميمي]ــــــــ[06 - Jul-2009, مساء 08:06]ـ
تحقيق مبارك نافع .. لا حرمك الله الأجر عليه
ـ[العطاب الحميري]ــــــــ[06 - Jul-2009, مساء 08:25]ـ
وفقك الله أخي فريد البيدق ...
ولا أراك إلا الخيل في الرقعة ...
ـ[فريد البيدق]ــــــــ[08 - Jul-2009, مساء 12:25]ـ
بورك حرفك، ودام تفاعلك- أيها الحبيب السكران التميمي!
ـ[فريد البيدق]ــــــــ[08 - Jul-2009, مساء 12:25]ـ
أكرمت أخي العطاب!
ـ[عيد جمعة أبو حفص]ــــــــ[08 - Jul-2009, مساء 06:58]ـ
بورك يومك يا أستاذ فريد البيدق، وزقت خيره، وجزاكم الله خيرا
ـ[فريد البيدق]ــــــــ[09 - Jul-2009, مساء 12:55]ـ
أهلا بك أيها الحبيب الشاعر عيد!
أراك مصدر ثراء هنا في المجلس؛ فهيا!