ـ[عبد الله الحمراني]ــــــــ[06 - Jul-2009, مساء 01:13]ـ

جزاك الله خيرا، يا أستاذ فريد.

وقد وقت على هذه الكلمة بخط سبط ابن العجمي رحمه الله (ت: 841) على التوضيح لشرح الجامع الصحيح لابن الملقن رحمه الله (ت: 804)، وقد كتبها بخطه (أَخَرة) وضبطها سبطٌ ضبط قلم، ثم علم عليها علامة (صح). فكأنه يشير إلى شهرة تصحيف خفي في ذلك العصر لهذه الكلمة!!

ـ[فريد البيدق]ــــــــ[06 - Jul-2009, مساء 07:37]ـ

أكرمت أخي الجليل عبد الله!

ـ[السكران التميمي]ــــــــ[06 - Jul-2009, مساء 08:06]ـ

تحقيق مبارك نافع .. لا حرمك الله الأجر عليه

ـ[العطاب الحميري]ــــــــ[06 - Jul-2009, مساء 08:25]ـ

وفقك الله أخي فريد البيدق ...

ولا أراك إلا الخيل في الرقعة ...

ـ[فريد البيدق]ــــــــ[08 - Jul-2009, مساء 12:25]ـ

بورك حرفك، ودام تفاعلك- أيها الحبيب السكران التميمي!

ـ[فريد البيدق]ــــــــ[08 - Jul-2009, مساء 12:25]ـ

أكرمت أخي العطاب!

ـ[عيد جمعة أبو حفص]ــــــــ[08 - Jul-2009, مساء 06:58]ـ

بورك يومك يا أستاذ فريد البيدق، وزقت خيره، وجزاكم الله خيرا

ـ[فريد البيدق]ــــــــ[09 - Jul-2009, مساء 12:55]ـ

أهلا بك أيها الحبيب الشاعر عيد!

أراك مصدر ثراء هنا في المجلس؛ فهيا!

طور بواسطة نورين ميديا © 2015