ـ[حواري الرسول]ــــــــ[19 - Oct-2008, مساء 04:29]ـ
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
سؤال أرجو الإجابة عليه، مع المصدر.
السؤال:
كلمة: [سارية] تكتب بالسين إذا كانت مفردة، وبالصاد إذا كانت جمعاً فلماذا؟
وهل هنك كلمات شبيهة لها في اللغة العربية؟
وجزاكم الله خيراً.
ـ[أبو مالك العوضي]ــــــــ[19 - Oct-2008, مساء 06:04]ـ
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
السارية جمعها السواري، كما في اللسان وغيره.
ـ[همع الهوامع]ــــــــ[06 - Nov-2008, مساء 06:35]ـ
شكرا لك ... بارك الله فيك ...