3

[سارية]: تكتب بالسين إذا ..... ؟؟

ـ[حواري الرسول]ــــــــ[19 - Oct-2008, مساء 04:29]ـ

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

سؤال أرجو الإجابة عليه، مع المصدر.

السؤال:

كلمة: [سارية] تكتب بالسين إذا كانت مفردة، وبالصاد إذا كانت جمعاً فلماذا؟

وهل هنك كلمات شبيهة لها في اللغة العربية؟

وجزاكم الله خيراً.

ـ[أبو مالك العوضي]ــــــــ[19 - Oct-2008, مساء 06:04]ـ

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

السارية جمعها السواري، كما في اللسان وغيره.

ـ[همع الهوامع]ــــــــ[06 - Nov-2008, مساء 06:35]ـ

شكرا لك ... بارك الله فيك ...

طور بواسطة نورين ميديا © 2015