ـ[عبدالرحمن الوادي]ــــــــ[31 - Oct-2009, مساء 09:04]ـ
الكلام في هذه المسألة انتهى بعد زيادة الأدوار إلا لمن لايرى جواز الرمي في الأدوار الخمس العلوية
حتى اني رأيت بعض العوام ينشن اي يصوب اين يريد ضرب الشاخص وهذا بعد الزوال مباشرة
الزحام الان فقط في المسعى وحال الطواف
فالحمد لله انتهت مشكلة الرمي بعد الزوال الا لمن لا يرى جواز الرمي الا في الارضي وهم قلة
ـ[أبوعمرو المصري]ــــــــ[31 - Oct-2009, مساء 10:00]ـ
كلهم يتكلمون على الجواز ثم يُلزمون الناس بهذا ويُلزمون أصحاب المخيمات من الرحيل قبل وقت الرمي في آخر الأيام، فهل من الجائز: أن يجبر الناس على ترك قول جماهير أهل العلم ويلزموهم بقول مرجوح؟!!
أليست هذه هي مصادرة الأقوال التي يتحدثون عنها بمناسبة وبغير مناسبة؟!
ـ[هشيم بن بشير]ــــــــ[15 - Nov-2009, صباحاً 11:58]ـ
للفائدة.
ـ[هشيم بن بشير]ــــــــ[11 - Nov-2010, صباحاً 11:20]ـ
للفائدة .. اللهم يسر على الحجاج حجهم