ـ[أبوالليث الشيراني]ــــــــ[19 - Jul-2009, مساء 06:45]ـ
لم أقرأه بعد ..
لكني أتمنى تكبير (البنظ) قليلاً .. فأمثالي أصحاب الأنظار الضعيفة لا يرى ما يكتب واضحاً!
ـ[أبو سلمان الجزائري]ــــــــ[19 - Jul-2009, مساء 08:19]ـ
لم أقرأه بعد ..
لكني أتمنى تكبير (البنظ) قليلاً .. فأمثالي أصحاب الأنظار الضعيفة لا يرى ما يكتب واضحاً!
أخي الامر ليس بيدي
وأطلب من الادارة الكريمة تلبية رغبة الاخ
وجزاكم الله خيرا
ـ[قلبـ مملكه ـي وربي يملكه]ــــــــ[20 - Jul-2009, صباحاً 07:15]ـ
لاحرمتم الأجر أحسنتم
ـ[أبو سلمان الجزائري]ــــــــ[20 - Jul-2009, مساء 11:31]ـ
لاحرمتم الأجر أحسنتم
أسال الله ذلك
جزاكم الله خيرا
ـ[محمّد بن عطيّة السّايح]ــــــــ[20 - عز وجلec-2009, صباحاً 12:18]ـ
لو تحسن الخط حتى نستطيع نقرأ ما كتب .. وفقكم الله.
ـ[هزبر المدينة]ــــــــ[20 - عز وجلec-2009, صباحاً 12:54]ـ
جزاكـ الله ووالديكـ جنة الفردوس ’’
ـ[أبو سلمان الجزائري]ــــــــ[20 - عز وجلec-2009, صباحاً 02:05]ـ
لو تحسن الخط حتى نستطيع نقرأ ما كتب .. وفقكم الله.
أخي أظن أن الخط واضح
وجزاكم الله خيرا
ـ[أبو سلمان الجزائري]ــــــــ[20 - عز وجلec-2009, صباحاً 02:12]ـ
جزاكـ الله ووالديكـ جنة الفردوس ’’
وجزاك الله احسن الجزاء أخي
وأجاب الله دعاءك
ـ[العاصمي من الجزائر]ــــــــ[20 - عز وجلec-2009, مساء 04:17]ـ
حفظ الله الشيخ أبا يزيد وزاده من فضله وبارك الله فيك أخي أبا سليمان
ـ[أبو سلمان الجزائري]ــــــــ[22 - عز وجلec-2009, صباحاً 01:43]ـ
حفظ الله الشيخ أبا يزيد وزاده من فضله وبارك الله فيك أخي أبا سليمان
وفيك بارك الله
وجزاك الله خيرا أخي