ـ[الخالدي]ــــــــ[16 - Jun-2008, مساء 06:54]ـ
.....
ـ[عبدالله الميمان]ــــــــ[16 - Jun-2008, مساء 06:58]ـ
جزى الله الكاتب والناقل خيرا على ما أفادونا به.
ولم أفهم النقاط في ردك الأخير يا أخي الخالدي
ـ[الخالدي]ــــــــ[17 - Jun-2008, صباحاً 12:44]ـ
آمين و إياك أخي عبد .. النقط كانت لرفع موضوع الكاتب ليعم الإنتفاع كما انتفعت أنت بإذن الله.
ـ[أبو شيماء الطالب]ــــــــ[29 - Oct-2008, صباحاً 03:32]ـ
خالد المزيني = فقيه.
ـ[أبو مالك العوضي]ــــــــ[30 - Oct-2008, صباحاً 05:54]ـ
سبحان الله!
قبل أن أعرف الكاتب توقعت أنه هو الدكتور خالد من أسلوبه!