ـ[الخالدي]ــــــــ[16 - Jun-2008, مساء 06:54]ـ

.....

ـ[عبدالله الميمان]ــــــــ[16 - Jun-2008, مساء 06:58]ـ

جزى الله الكاتب والناقل خيرا على ما أفادونا به.

ولم أفهم النقاط في ردك الأخير يا أخي الخالدي

ـ[الخالدي]ــــــــ[17 - Jun-2008, صباحاً 12:44]ـ

آمين و إياك أخي عبد .. النقط كانت لرفع موضوع الكاتب ليعم الإنتفاع كما انتفعت أنت بإذن الله.

ـ[أبو شيماء الطالب]ــــــــ[29 - Oct-2008, صباحاً 03:32]ـ

خالد المزيني = فقيه.

ـ[أبو مالك العوضي]ــــــــ[30 - Oct-2008, صباحاً 05:54]ـ

سبحان الله!

قبل أن أعرف الكاتب توقعت أنه هو الدكتور خالد من أسلوبه!

طور بواسطة نورين ميديا © 2015