فيما إذا عطس في صلاته
ƒـ[إذا عطس في الصلاة هل يستحب له أن يقول: الحمد لله؟ وإذا قاله هل يستحب لمن سمعه أن يقول له: يرحمك الله؟ .]ـ
^الحمد لله
نعم، يستحب له ذلك، ويستحب لسامعه الذي ليس في صلاة ونحوها أن يقول له: يرحمك الله.
‰الإسلام سؤال وجواب
الشيخ محمد صالح المنجد