فيما إذا عطس في صلاته

ƒـ[إذا عطس في الصلاة هل يستحب له أن يقول: الحمد لله؟ وإذا قاله هل يستحب لمن سمعه أن يقول له: يرحمك الله؟ .]ـ

^الحمد لله

نعم، يستحب له ذلك، ويستحب لسامعه الذي ليس في صلاة ونحوها أن يقول له: يرحمك الله.

‰الإسلام سؤال وجواب

الشيخ محمد صالح المنجد

طور بواسطة نورين ميديا © 2015