قال الخطابي: إسناده جيد (?) ويجب في الفاتحة كنسيان سجدة (?) ولا تبطل به، ولو بعد أخذه في قراءة غيرها (?) ولا يفتح على غير إمامه (?) لأن ذلك يشغله عن صلاته (?) فإن فعل لم تبطل، قاله في الشرح (?) (و) له (لبس الثوب و) لف (العمامة) (?) .

طور بواسطة نورين ميديا © 2015