ـ[ورقة وقلم]ــــــــ[11 - 07 - 2008, 04:10 م]ـ
ولو أنني أوتيت كل بلاغة ... وأفنيت بحر النطق في النظم والنثر
لما كنت بعد القول إلا مقصرا ... ومعترفا بالعجز عن واجب الشكر
من قائل هذه الأبيات الرائعة؟؟
وجزاكم الله خيرا [/ size]