ـ[ياسر1]ــــــــ[14 - 02 - 2007, 03:22 م]ـ

ومن يتهيب صعود الجبال يعش أبد الدهر بين الحفر

كل ينظر للناس بعين طبعه

طور بواسطة نورين ميديا © 2015