ـ[عطاء الله الأزهري]ــــــــ[14 - 08 - 2007, 08:31 م]ـ
بسم الله الرحمن الرحيم
أيها الأخوة:
أقترح عليكم إنشاء قسم الرد على الشبهات اللغوية
فى القرءان والسنة.
وأؤكد على أن القسم للشبهات اللغوية فقط
حتى لا يخرج المنتدى تخصصه.
وفقكم الله لما يحبه ويرضاه
ـ[محمد التويجري]ــــــــ[15 - 08 - 2007, 08:23 ص]ـ
نظر.