ـ[محمد ينبع الغامدي]ــــــــ[11 - 08 - 2007, 01:14 ص]ـ
نحن في حاجة منتدى للحكم والامثال مع ذكر مناسباتها.
الرجاء النظر في الموضوع بفائق السرعة
ولكم جزيل الشكر
ـ[محمد سعد]ــــــــ[11 - 08 - 2007, 02:29 ص]ـ
وأنا مع اقتراح الأخ الغامدي، وليكن بشكل جديد وفيه الفائدة بحيث تكون الكتابة فيه بشكل عميق، من شرح للمثل وبيان مناسبته ........... ألخ
ـ[أحمد الغنام]ــــــــ[11 - 08 - 2007, 09:56 ص]ـ
في هذا الرابط هناك بعض ماتنشدون ريثما يأتي الفرج ...
http://www.alfaseeh.com/vb/showthread.php?t=18440
ـ[محمد التويجري]ــــــــ[11 - 08 - 2007, 01:03 م]ـ
الحكم والأمثال قسم من الأدب العربي