ـ[الكشكش]ــــــــ[20 - 07 - 2007, 02:04 م]ـ
أتمنى أن أحصل على رد
.
.
.
لماذا لايكون في هذا المنتدى منتدى باسم ((استراحة الفصيح))
وتطرح فيه مواضيع اسلامية و اجتماعية و ثقافية ومواضيع للنقاش الهادف وواقعنا الذي نحن فيه
بعيدا عن فروع المنتدى الأخرى
.
.
.
أتمنى أن أحصل على رد
كل من يقرأ أتمنى أن يبدى رأيه
والأمر في الأخير يرجع للمشرفين
.
.
ودمتم سالمين
ـ[محمد سعد]ــــــــ[20 - 07 - 2007, 02:24 م]ـ
أخي الكشكش هناك منتدى " المنتدى العام" أو المنتدى العربي العام " مع خالص الحب
ـ[أبو طارق]ــــــــ[20 - 07 - 2007, 03:34 م]ـ
أحسنت أستاذ محمد
فلدينا المنتدى العام يفي بالغرض إن شاء الله