ـ[الأحيمر السعدي]ــــــــ[10 - 07 - 2007, 11:25 م]ـ
الأخوه المشرفين السلام عليكم
كيف أستطيع إلغاء مشاركتي فأحياناً عن طريق الغلط أبعث المشاركه نفسها مرتين وشكراً
ـ[مريم الشماع]ــــــــ[11 - 07 - 2007, 12:04 ص]ـ
عليكم السلام ورحمة الله
لا عليك أخي، فهذا من واجبات المشرف.
ـ[الأحيمر السعدي]ــــــــ[11 - 07 - 2007, 12:20 ص]ـ
شكراً لك يا أختاه
وإذاًعليك بمشاركتي بأسم كلمات موجعه في منتدى الأدب العربي فقد تم إرسالها مرتين ((التي بدون ردود))
ـ[معالي]ــــــــ[14 - 07 - 2007, 08:07 ص]ـ
فعلتها نيابة عن أختي أ. مريم، وفقها الله.
ـ[الأحيمر السعدي]ــــــــ[16 - 07 - 2007, 09:40 م]ـ
شكراً لكن