ـ[هيثم محمد]ــــــــ[18 - 06 - 2007, 01:39 ص]ـ
أقترح إنشاء منتدى للمبتدئين فى قسم البلاغة على غرار منتدى النحو والصرف
فما رأيكم؟
ـ[هيثم محمد]ــــــــ[06 - 07 - 2007, 10:14 م]ـ
أتمنى النظر فى هذا الاقتراح