اقتراح بإنشاء منتدى للمبتدئين فى قسم البلاغة

ـ[هيثم محمد]ــــــــ[18 - 06 - 2007, 01:39 ص]ـ

أقترح إنشاء منتدى للمبتدئين فى قسم البلاغة على غرار منتدى النحو والصرف

فما رأيكم؟

ـ[هيثم محمد]ــــــــ[06 - 07 - 2007, 10:14 م]ـ

أتمنى النظر فى هذا الاقتراح

طور بواسطة نورين ميديا © 2015