أيهما أصح

ـ[عنترزمانه]ــــــــ[09 - 07 - 2007, 10:01 م]ـ

أن نقولأني أو لأنني وشكرا

ـ[ابو تمام الحذيفي]ــــــــ[10 - 07 - 2007, 06:24 ص]ـ

كلاهما صواب والله اعلم

طور بواسطة نورين ميديا © 2015