ـ[عنترزمانه]ــــــــ[09 - 07 - 2007, 10:01 م]ـ
أن نقولأني أو لأنني وشكرا
ـ[ابو تمام الحذيفي]ــــــــ[10 - 07 - 2007, 06:24 ص]ـ
كلاهما صواب والله اعلم