ـ[أبو هشام العشاري]ــــــــ[08 - 07 - 2007, 04:49 م]ـ
أيهما اصح نطقا في كلمة (البطالة) والتي يقصد بها عدم العمل هل تنطق بكسر الباء ام بفتحها؟ وما الفرق بين نطقها بالكسر أو بالفتح؟
ـ[هرمز]ــــــــ[08 - 07 - 2007, 06:30 م]ـ
بفتحها و الله اعلم.
ـ[أبو هشام العشاري]ــــــــ[14 - 07 - 2007, 10:10 ص]ـ
عجبا لمن يقرأ الموضوع ثم لا يسطر الإجابة!!!!
ـ[هرمز]ــــــــ[14 - 07 - 2007, 07:12 م]ـ
قصدت بقتح الباء اظنه واضحا.