ـ[أبو سارة]ــــــــ[16 - 09 - 2007, 04:29 ص]ـ
جزيتم خيرا
يروى لأحد الشعراء:
ما سمي الإنسان إلا لنسيانه ... ولا القلب إلا أنه يتقلب