ـ[حمدي كوكب]ــــــــ[26 - 06 - 2006, 12:28 ص]ـ
ماذا يعني لديك حرف (أ)؟
يعني لديَّ حرف (أ)
إيمان: بالله.
أب: رحيم.
أم: تحت قدميها الجنة.
أخ: ودود.
أخت: عطوفة.
أبناء: توأم (آية ـ آيات) المرحلة الإعدادية.
إسراء: زوجة صالحة.
ـ[نائل سيد أحمد]ــــــــ[27 - 06 - 2006, 07:25 م]ـ
رائع وأتمنى أن تواصل ذلك الى حرف، الياء. من أ ـ ي.
ـ[فارس]ــــــــ[10 - 07 - 2006, 10:18 م]ـ
بالنسبة لي ..
(أ)
أثاث: فرش البيت إلى الآن ليس مثاليا!
أجر: لي و لكم إن شاء الله.
إفلاس: لأن العمل ليس مرضي!
أكل:
أمل: لمستقبلٍ أفضل.
ـ[مشمش]ــــــــ[31 - 07 - 2006, 12:04 ص]ـ
بالنسبة لى "أ"
البداية أنا دائماً فى البداية
أمس مهما كان مؤلم فالأمل دائماً فى الغد
أصدقاء فى كل مكان
إخترعات بالمطبخ ناجحة فى كثير من الأحيان ومذاقها حلو
أحب " أحب ابنة أختى حب لم أعهده من قبل"