ـ[أحمد عمر]ــــــــ[25 - 02 - 2005, 12:49 ص]ـ
يقولون (هذا من رابع المستحيلات) فما هم الأربعة؟؟؟
ـ[أبو إبراهيم]ــــــــ[05 - 03 - 2005, 07:37 م]ـ
السلام عليكم.
المستحيلات عند العرب ثلاثة، وجاءت في قول الشاعر:
لما رأيت بني الزمان وما بهم خل وفي للشدائد أصطفي
فعلمت أن المستحيل ثلاثةٌ: الغول والعنقاء والخل الوفي
والله أعلم.
ـ[أحمد عمر]ــــــــ[07 - 03 - 2005, 03:38 ص]ـ
السلام عليكم
شكرا لك أخي أبو إبراهيم على مشاركتك في موضوعي وعلى إهتمامك الكبير به
ولكن أرجوا من سيادتكم توضيع معاني بيت الشعر
ولك جزيل الشكر