ـ[الساهر]ــــــــ[09 - 09 - 2004, 02:24 م]ـ
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ما معنى كلمة (راكان)؟ وهل هي اسم لباب من أبواب جهنم؟
ـ[أبو سارة]ــــــــ[10 - 09 - 2004, 05:35 ص]ـ
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أخي الكريم
ليس لكلمة راكان معنى ولا أصل في لغة العرب، ويبدو من تركيبها أنها على نسق لغة الترك0
والله تعالى أعلم وأحكم