سؤال

ـ[الساهر]ــــــــ[09 - 09 - 2004, 02:24 م]ـ

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ما معنى كلمة (راكان)؟ وهل هي اسم لباب من أبواب جهنم؟

ـ[أبو سارة]ــــــــ[10 - 09 - 2004, 05:35 ص]ـ

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أخي الكريم

ليس لكلمة راكان معنى ولا أصل في لغة العرب، ويبدو من تركيبها أنها على نسق لغة الترك0

والله تعالى أعلم وأحكم

طور بواسطة نورين ميديا © 2015