ـ[بتال]ــــــــ[28 - 01 - 2004, 05:47 م]ـ
أعزائي الكرام
بحثت عن ضالتي في الكلام المكتوب والمسموع فلم أجد اجابة شافية , وكل ما في الأمر عموميات
هل يمكن أن اجد الإجابة عندكم
كيف أزيد من حصيلتي اللغوية.وكيف اوظف هذه الحصيلة في حديثي مع الناس؟
ـ[أبو سارة]ــــــــ[28 - 01 - 2004, 10:18 م]ـ
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أرحب بك أخي الكريم في منتديات الفصيح،فأهلا وسهلا 0
وبالنسبة لسؤالك ففي هذا المنتدى من هو أقدر مني على الجواب، ولكني قرأت كتابا للدكتور محمد كشاش بعنوان: (صناعة الكلام) وهو يتناول الشق الثاني من السؤال، وهو من طباعة (المطبعة العصرية) 0
أما الشق الأول فتجاوزه يكون بالمطالعة والقراءة في كتب اللغة والأدب والمعاجم العربية 0
والله تعالى أعلم وأحكم0
ـ[بتال]ــــــــ[01 - 02 - 2004, 04:48 ص]ـ
شكرا لك أبا سارة على هذه المبادرة الطيبة
أنا مدين لك على هذا الكتاب الذي ذكرته
تحياتي