أبو الشمقمق يهجو بيته، وأنا اسأل عن الميم في بيته؟

ـ[أبو سارة]ــــــــ[05 - 12 - 2003, 05:55 م]ـ

أختي حروف، جزاك الله خيرا وزادك رفعة على هذا التواضع

أبا محمد، لك جزيل الشكر يا أستاذنا على هذا التوضيح الواضح: o

قبل أن أكتب السؤال، أتصلت بأحد الشعراء هاتفيا وسألته نفس السؤال،فقال ربما يكون ذلك اصطلااحا وضعه صاحب الكتاب في كتابه!

أما الآن فقد عرفت أن ذلك الشاعر وكما نقولها بالعامية (ماعنده ماعند جدتي): عز وجل ، والغريب أنه مدرس لغة عربية وعلى علم بالعروض،فسبحان الله!

شكرا لكما مرة أخرى

ـ[أبو سارة]ــــــــ[08 - 12 - 2003, 07:43 ص]ـ

الأستاذ زكي النصر

جزاك الله خيرا،وشكرا لك على التوضيح المستوضح: عز وجل

الأستاذ أبي محمد،أجو أن لاتنسى تاريخ ميلاد همزاتنا حتى نحتفل بها في العام القادم إن كنا من الأحياء إن شاء الله

ـ[أبو سارة]ــــــــ[09 - 12 - 2003, 01:46 ص]ـ

أقبل

ولكن 00 هل الوالي معنا؟

عموما إذا كان معنا فأرجو أن تجلس بيني وبينه: عز وجل

وأهم شيء أن يكون الحساب عليك لأن لهمزتي فضل على همزتك وهي سبب إظهارها كما تعلم: عز وجل

وقانا الله وإياك من همزات شياطين الجن والإنس: o

لدينا مطعم اسمه مطعم الشاطر حسن،ومن يقرأ اسمه يظنه من المطاعم الممتازة،ولكن الطباخ ليس بشاطر، بل ولا طبخه حسن؟

وسنجرب مطعم الوالي معك، والدنيا تجارب: عز وجل

ولاتنس الموعد

طور بواسطة نورين ميديا © 2015