ـ[الباحثة عن الحقيقة]ــــــــ[08 - 01 - 2009, 02:40 م]ـ

أهلاً وسهلاً بأختي الغالية صاحبة القلم من أرض الرباط، أرض العزة والكرامة، قلوبنا معكم ونشعر بالخجل لعجزنا عن مساعدتكم ونشعر بالفخر بكم وبصمودكم، لن أوصي بالصبر فأنتم من علمنا الصبر والتحدي، والنصر لكم بإذنه تعالى وفقكم الله وسدد خطاكم

" وما النصر إلا من عند الله"

" الذين قال لهم الناس إن الناس قد جمعوا لكم فاخشوهم فزادهم إيماناً وقالوا حسبنا الله ونعم الوكيل. "

طور بواسطة نورين ميديا © 2015