وفي مساء يوم الخميس 21/1/1404هـ نوقشت رسالة الماجستير المقدمة من الطالب: حمود بن أحمد بن فرج الرحيلي. سعودي الجنسية. وموضوعها: "منهج القرآن في دعوة أهل الكتاب إلى الإسلام ". وتكونت لجنة المناقشة من الدكتور عبد المنعم حسنين والدكتور محمد إبراهيم الجيوشي والدكتور جمعه على الخولي.

وفي مساء يوم الخميس 27/1/1404هـ نوقشت رسالة الدكتوراه المقدمة من الطالب: علي الشيخ أحمد أبو بكر. صومالي الجنسية. وموضوعها: "الدعوة الإسلامية المعاصرة في القرن الإفريقي ". وتكونت لجنة المناقشة من الدكتور عبد المنعم حسَنين والدكتور محمد إبراهيم الجيوشي. والدكتور سيد نعمان عبد الرازق.

وفي مساء يوم الخميس 18/3/1404هـ نوقشت رسالة الدكتوراه المقدمة من الطالب: محمد يوسف عيد. صومالي الجنسية. وموضوعها: "المنافقون في القرآن الكريم ". وتكونت لجنة المناقشة من الدكتور أحمد إبراهيم مهنا والدكتور محمد سيد طنطاوي والدكتور محمد أحمد القاسم.

نشاط الموسم الثقافي بالجامعة

1- نظمت عمادة شؤون الطلاب ندوة مفتوحة يوم الأربعاء 27/1/1404هـ في بداية الموسم الثقافي شارك فيها: فضيلة الشيخ عبد المحسن بن حمد العباد رئيس المجلس العلمي وفضيلة الشيخ عبد الله محمد الغنيمان رئيس قسم الدراسات العليا. وفضيلة الشيخ على عبد الرحمن الحذيفي وكيل كلية القرآن الكريم بالجامعة، وحضر الندوة كثير من طلاب الجامعة ومنسوبيها، وأجاب أصحاب الفضيلة على ما قدمه الطلاب من أسئلة واستفسارات.

2- وألقى فضيلة الشيخ أبو بكر الجزائري الأستاذ المشارك بقسم الدراسات العليا بالجامعة محاضرة موضوعها: "علة الحياة وسر الوجود". وذلك عقب صلاة المغرب من يوم الأربعاء 5/2/1404هـ بقاعة المحاضرات الكبرى بالجامعة.

طور بواسطة نورين ميديا © 2015