22678 - حديث (عه طح حب حم ش ط) : قلت: يا رسول الله ما أرى صفيّة إلا حابستنا، قال: "ما شأنها؟ " قلت: حاضت ... " الحديث.

عه في الحج: ثنا الميموني والحسن بن عفان، قالا: ثنا محمد بن عبيد. وعن أبي سعيد البصري، ثنا يحيى بن سعيد القطان. وعن عبد الله بن الحسن المِصِّيصي، ثنا ابن أبي مريم، ثنا محمد بن جعفر، ثلاثتهم عن عبيد الله بن عمر. وعن محمد بن عوف، عن محمد بن كثير، عن الأوزاعي. وعن حُبْشي بن عمرو بن الربيع بن طارق، حدثني أبي، أخبرني الليث. وعن عباس الدوري وأبي أمية، قالا: ثنا خالد بن مَخْلَد، حدثني نافع بن أبي نعيم. وعن ابن شبابان، ثنا حسين بن حسن، أنا عبد الوهاب الثقفي، ثنا أيوب، خمستهم عن عبد الرحمن بن القاسم، عن أبيه، به. وعن أبي عتبة أحمد بن الفرج، ثنا ابن أبي فُدَيْك. وعن إبراهيم بن مرزوق، ثنا أبو عامر العقدي، كلاهما عن أفلح بن حميد، عن القاسم، نحوه.

طح فيه: ثنا يونس، أنا ابن وهب، عن مالك، به. وعن ابن مرزوق، ثنا أبو عامر، به.

حب في الثاني عشر من الثاني، وفي الثالث والأربعين من الخامس: أنا الحسين بن محمد بن أبي معشر، ثنا محمد بن بشار، ثنا يحيى القطان، به. وفي العاشر من الثالث: أنا عمر بن سعيد بن سنان، أنا أحمد بن أبي بكر، عن مالك، به.

-[493]-[أحمد: ثنا سفيان، عن عبد الرحمن، عن أبيه، بهذا. وعن محمد بن عبيد، عن عبيد الله بن أبي زياد، عن القاسم، نحوه. وعن ابن نمير ويحيى بن سعيد، عن عبيد الله بن عمر، عن القاسم، به. وعن وكيع، عن أفلح، عنه، به] .

طور بواسطة نورين ميديا © 2015