22633 - حديث (جا عه طح حم) : كنت أفتل القلائد ... الحديث.

جا في الحج: ثنا ابن المقرئ، ثنا سفيان، عن عبد الرحمن بن القاسم، عن أبيه، به.

عه فيه: ثنا يونس بن عبد الأعلى، حدثني سفيان بن عيينة، به. وعن عيسى بن أحمد، عن ابن وهب، عن عمرو بن الحارث. وعن الدقيقي وأبي داود الحراني، عن يزيد بن هارون، عن يحيى بن سعيد، كلاهما عن عبد الرحمن بن القاسم، به.

-[470]- وعن عباس الدوري، ثنا أحمد بن إسحاق، ثنا وُهَيْب، ثنا أيوب، عن ابن القاسم، به. وعن أبي عتبة وعبد الله بن عبد الحميد الرَّقي، قالا: ثنا ابن أبي فُدَيْك. وعن يونس بن عبد الأعلى، أنا ابن وهب، كلاهما عن أفلح بن حميد، عن القاسم، نحوه. وعن أبي داود، عن مسدد، عن بشر بن المفضل، عن ابن عون، عنه، نحوه.

طح فيه: عن فهد، عن محمد بن كثير. وعن ربيع، عن بشر بن بكر، كلاهما عن الأوزاعي، عن عبد الرحمن، به. وعن يونس، به. وعن صالح بن عبد الرحمن وربيع الجِيزي، قالا: ثنا عبد الله بن مسلمة القَعْنبي، ثنا أفلح، به. وعن ربيع المؤذن، عن شعيب بن الليث، عن أبيه، عن عبد الرحمن، به.

[أحمد: ثنا محمد بن عبد الله، ثنا أفلح، عنه، بهذا. وعن إسماعيل، عن أيوب، عنه، بمعناه. وعن محمد بن مصعب، عن الأوزاعي. وعن يزيد، عن يحيى ابن سعيد، كلاهما عن عبد الرحمن بن القاسم، عن القاسم، نحوه. وعن محمد ابن عبد الرحمن الطفاوي، عن أيوب، عنه، ببعضه] .

طور بواسطة نورين ميديا © 2015